طولي ١٧١ وعندي اخ عمره ١٥ اطول مني طوله ممكن ١٧٨
عمري ١٧ طولي ١٧١ أول مرحلة كنت ما أنام وأكلي مش كثير، وما كنت مهتم هل راح يزيد طولي حكالي دكتور العظام حسب صورة الرسغ أنه إذا بدي أطول بطول من ٢ ل ٣ سم هل يمكن أطول أكثر من هيك؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن أن تزيد طولك أكثر مما تتوقع. ومع ذلك ، فإنه يعتمد على العديد من العوامل مثل علم الوراثة والتغذية وممارسة الرياضة والصحة العامة. 0 2024-12-03 03:44:03
د. احمد مسلماني
طب عام