أبني يبلغ سنة من العمر شهيته معدومه للاكل يريد ان يرضع مني فقط حاولت كل الطرق ولم يجدي نفعا.هل من سبب مرضي لهذه الحاله
إجابات الأطباء على السؤال
طالما انه يرضع و يشبع من الرضاعة لا داعي للقلق حاولي معة اصناف اكل مختلفة و تغير القوام الاكل ايضا. يفضل زيارة طبيب اطفال للفحص و عمل تحاليل للاطمئنان 1 2019-05-31 16:55:41
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية