السمنة الزايدة مسببة الي تعب نفسي كثير
عمري ٢١ سنة ،وزني ١١٨ كغم ،طولي ١٧٨ سم جربت برامج تنحيف كثير وما زبط معي بسبب إرادتي الضعيفة وما عندي طاقة للرياضة لأني خامل كثير ، في حل لهاي المشكلة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل الوحيد بكون عندك إراده و تتواصل مع أخصائي تغذيه و تنسق برنامج مناسب لألك. اولا اعمل فحوصات الغده الدرقيه و الفيتامينات لأنه نقص فيتامين بيسبب خمول او ثبات الوزن 0 2022-07-10 11:01:56
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية