نحافه و تسمين مناطق الانتويه
مرحبا دكتوره انا وزني ٦٧ وعندي مناطق الأنتويه مش بارزه كثير ممكن علاج لحاله هاي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا وزنك يعتبر وزن زائد ومع ذلك يكون الصدر صغير وغير بارز وهذا بسبب التوزيع الغير جيد للدهون فى الجسم .. لابد من نظام غذائي متخصص واحترافي لاعادة توزيع الدهون فى الجسم .. للاشتراك فى برامجى المتخصصه تواصلي 4 2021-03-08 07:28:21
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية