هل يوجد حب امن يساعد على تخفيف الوزن طبعا بالاضافة الى حمية غذائية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي يجب ان تتذكري دائما كل دواء له اضرار جانبيه فلا يلجئ الطبيب الى الادويه في حاله الحميات الا يجدي نفعا بعد عده محاولات وقد يلجأ الى العمليات ان يكون مؤشر كتله الجسم اكتر من35 0 2015-09-08 09:34:51
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية