هل منتجات ارجيفيت تزيد الطول
هل منتجات argivit تزيد الطول حسب قولهم ام ان ليس لها فائده
إجابات الأطباء على السؤال
منتجات Argivit تحتوي على العديد من الفيتامينات والمكملات الغذائية التي قد تساعد في الصحة العامة. لكن، لا يوجد دليل علمي واضح يثبت أن أي منتج يمكن أن يزيد الطول عند البالغين. الطول عادةً ما يتم تحديده بشكل أساسي بواسطة الجينات والنمو يحدث حتى سن المراهقة. بعد ذلك، فإن زيادة الطول غير متوقعة. 0 2025-02-01 19:04:02
د. احمد مسلماني
طب عام