ماكميه الدهون ممكن تناولها بعد ٤ سنوات من ازاله المراره
هل ممكن تناول الراشي ملعقه كبيره وحليب كامل الدسم او قليل وصفار بيض ومكسرات وملعقه زيت زيتون كل يوم ؟وهل يتم هضمها ؟اذا لم تهضم الدهون هل تبقى بلدم ؟ام تخرج مع البراز ؟اذا تخرج مع البراز لماذا نخاف من التهاب القناه الصفراويه ؟هل عندما يتم تناول الدهون بكثره يتحفز الكبد بانتاج الصفراء بصوره اكثر
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كنت تعاني من مشاكل في الهضم أو بالقناة الصفراوية، من المهم استشارة طبيبك قبل تناول الأطعمة الغنية بالدهون مثل الراشي والحليب الكامل الدسم والصفار بيض والمكسرات وزيت الزيتون بكميات كبيرة يوميًا. قد لا تهضم الدهون بشكل جيد وتخرج مع البراز، وهذا قد يسبب مشاكل صحية مثل التهاب القناة الصفراوية. من الضروري التحدث مع طبيبك بشأن كمية الدهون التي تتناولها يوميًا وتأثيرها على جسمك. 0 2024-06-20 09:05:45
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية