هل عشبة المتة يحتوي على كافيين اذا تم شربه كل يوم يؤثر على الجسم او عل
هل ( عشبة المتة ) الذي يحتوي على كافيين اذا تم شربه كل يوم يؤثر على الجسم او على الجنس
إجابات الأطباء على السؤال
لا تاثير سلبي لها من هذه الناحية 0 2016-06-29 13:52:15
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
لا تاثير سلبي لها من هذه الناحية
تعليقات الزائرين
م م
هل المتة تسبب التوتر والقلق وكم الكمية المسموح بتناولها طوال اليوم