هل زيت التنحيف الذي يحتوي على خلاصة الفلفل الحار الطبيعي له مضاعفات واضرار على الجلد اذا تمت الولادة بعملية قيصرية وهل يمكن استخدامه.بعد.الولادة بعملية قصيري
إجابات الأطباء على السؤال
هو مهيج للجلد فلا ينصح به للبشرة الحساسة او التي بها جروح ، كذلك انه ليس له تأثير كبير على عملية التنحيف .. فلا داعي لكل هذا التعب 0 2019-03-05 02:00:37
طاقم الطبي
لهذا النوع من الزيوت تأثير مهيج (جدا) للجلد و عليه لا ينصح به على المناطق الحساسة (بما فيها الجروح و آثارها - إلا بعد أن تبرأ و تلتئم كليا) . 0 2019-03-03 12:26:43
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية