بماذا تؤثر المأكولات ذات المذاق الحار ك ( الفلفل الحار والزنجبيل) على الطفل الرضيع
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا, نتنبه الجهاز العصبي لديه , والجهاز الهضمي للرضيع لا يتحملها 0 2016-05-09 17:01:21
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية