هل شرب المياه بكية كبيره في وقت صغير حوالي لتر في ساعات بالاضافة لشاي
هل شرب المياه بكية كبيره في وقت صغير حوالي 3 لتر في 4 ساعات بالإضافة لشاي أخضر..مضر بالصحه. .أو بيعمل كرش؟
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الماء ضروري جدا للجسم وينصح بتناول 2 لتر يوميا وممكن ان تزيد الكمية في حالة الحر الشديد وومارسة التمارين الرياضية والماء لا يسبب الكرش 4 2014-06-01 08:35:36
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية