هل تناول كبسولات فيتامين سي لمدة شهر بمعدل كبسول كل يوم يضر الجسم خاصة اني بدات اشعر بالم ف الجنب الايسر
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ان يكون لها تأثيرات جانبية اذا كانت لديك مشكلة في الضغط او القلب 1 2017-11-07 11:50:28
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية