هل الفستق يزيد من الوزن؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاكثار من تناول الفستق قد يؤدي الى زيادة الوزن لانه يحتوي على الدهون المفيدة حصة غذائية واحدة من الفستق تبلغ ٣٠غ تحتوي على ١٦٠ سعرة حرارية لذا يجب تناول الفستق باعتدال لكي تتمكن من الاستفادة من فوائد الفستق والانتفاع بما يحتويه من فيتامينات ومعادن دون زيادة بالوزن 3 2015-11-11 10:14:03
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية