هل الخدوش والجروح البسيطة التي تتعرض له الاواني الزجاجية تعطي ضرر للطعام
إجابات الأطباء على السؤال
لا . لكن يفضل التأكد من عدم وجود بواقي أو نواتج هذه الخدوش في الأواني لتلاشي بقائها و إختلاطها مع الطعام . 1 2018-04-13 17:32:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية