هل أسطتيع أكل حبة ليزانكسيا في أي وقت
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكنك اخذ اي دواء بدون استشارة طبيب خصوصا الادوية التي تؤثر على العضلات لانه ممكن ان تؤثر على عضلة القلب 0 2017-11-07 11:55:57
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية