مند سن الخامسة بدا ينخفض وزني تدريجيا الان طولي ووزني kg فهل من علاج
مند سن الخامسة بدا ينخفض وزني تدريجيا الان عمري 15 طولي 163 ووزني 41kg فهل من علاج؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة طبيب مختص للتأكد من عدم وجود سبب عضوي لذلك وإجراء فحوصات للدم والغدة الدرقية وديدان البطن، بالنسبة لعمرك وطولك فوزنك المثالي بين 55-58 ، أنصحك بتناول غذاء غني بالسعرات الحرارية كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، الحلبة، زيت السمسم .تناولي النشويات عند كل وجبة ومن الممكن أن تكوني بحاجة لتناول فيتامينات "ب" لفتح شهيتك 1 2014-01-28 04:13:42
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية