كيفية التخلص من الوزن الزائد
مرحبا دكتور، عمري ١٩ سنة ووزني ٨٥ ماهو الوزن المناسب لعمري وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
عمر 19 والطول يقارب ال 170 , تحتاج للوصول للوزن المثالي ما يقارب خسارة 7-9 كيلوجرامات ، بإمكانك اتباع الصيام المتقطع ، لأنه وسيله سريعة وصحية لخسارة الوزن . ملاحظة : ادراج بعض الدهون الصحية في الجدول اليومي مثل زيت الزيتون و الزبدة وزيت جوز الهند والافوكادو يساعد في تحفيز حرق الدهون التراكمية . ودمتم سالمين ،، 1 2021-03-28 10:38:11
د. مصطفى الطالب
تغذية