ماهو معدل فقدان الوزن الطبيعي و الغير طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
معدل فقدان الوزن الطبيعي من كيلو ونص ل 2 كيلو في الأسبوع و اكثر من ذلك يكون طبيعي عند الأشخاص الذين يعانون من وزن عالي جدا وقد يصل النقص لح 5 كيلو في الأسبوع ولكن الفقدان هذا يكون فقط في أول أسبوعين ويكون الفقد من السوائل وليس من الدهون 6 2012-12-06 19:25:36
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية