انا طولي ١٤٦ ماهو الوزن المثالي لطولي
ماهو الحد الذي يجب ان لا اتجاوزه من الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
من ٤٨ كيلو جرام حتي ٥١ كيلوجرام ويختلف من طبيعة جسم للآخر حسب توزيع الدهون في الجسم والشكل العام والافضل قياس الوزن مع الطول لان الاسهل التحكم في الوزن ليتناسب مع الطول 1 2021-12-22 20:59:08
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية