ابي الوزن المثالي للجسم وزني ٨٧ وعمري ٢٨ وطولي ١٦٥
لا اعراض ابداً احس بها
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم، لا يوجد رقم محدد للوزن المثالي بالنسبة للطول، المهم أن تكون نسب العضلا والدهون لديك ضمن النسب الطبيعية للجسم، والدليل أنه يمكننا أن نجد شخصان بنفس العمر ونفس الطول تماماً وحالتهم الصحية جيدة وأحدهم وزنه على سبيل المثال ٧٥ كغ وطوله ١٧٠ سم ويعاني من مناطق سمينة وآخر وزنه ٨٠ كغ وطوله ١٧٠ سم ويتمتع بجسم رياضي ممتاز.. لذا الحُكم ليس على الوزن أبداً 0 2020-03-31 02:13:35
أخصائية تغذية منال العطار
تغذية