كيف انزل وزني بسرعه؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بإنقاص الوزن بسرعة لأنه يفقد من العناصر الغذائية الضرورية للجسم،، لذا،،، صحياً خسارة الوزن يفضل ألا تتجاوز ٤ كيلوغرام في الشهر. يجب تناول الافطار يومياً و التنوع في الأطعمة مع التخفيف من الاطعمة الغنية بالدهون و بالنشويات،، و تناول من ٥ إلى ٦ وجبات يومياً مع تخفيف حجم و كمية الوجبة و تناول العشاء قبل ٤ ساعات من النوم و اخيراً ممارسة الرياضة 45 دقيقة ل ٤ أيام في الاسبوع 4 2015-05-03 19:48:38
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية