كيف انزل من وزني في اسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
النزول التدريجي للوزن يضمن خسارة الدهون و ليس خسارة العضلات والماء فالافضل اتباع حمية مرافقة مع رياضة لخسارة الوزن 0 2017-05-07 06:37:04
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية