كيف ازيد من وزني انا اعاني من النحافه طولي ١٧٤ ووزني ٥٨
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي الذي تفوق السعرات الحرارية المكتسبة سعرات الايض , وتنظيم اوقات الطعام , سلامات
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام