عندي سمنه وكرش وال وصفلي خلطة شعير ينغلي بالماء بعدين نترك الشعير ونشر
عندي سمنه وكرش والدكتور وصفلي خلطة شعير ينغلي بالماء بعدين نترك الشعير ونشرب فقط الماء نص كوب قبل مل وجبة ممكن اعرف ان الخلطة الها اعراض جانبية او مضاعفات
إجابات الأطباء على السؤال
ماء الشعير مفيد ولم يكر له اي اعراض جانبية لكن حتى تحصل على نتيجة في نقصان وزنك يجب ان يترافق مع طعام صحي قليل السعرات الحرارية ونشاط رياضي كالمشي بانتظام 3 2014-04-02 17:25:05
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية