ما هي التمارين التي تعمل على اذابة الدهون البطن بسرعه كبيرة
عندي دهون في منطقة المعدن وانا رياضي في الجيم وعمري 20 سنة ما هو السر في ازالة هذه الدهون البطن مع العلم ان طولي 182 ووزني 69
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد شئ يذيب الدهون غير نظام غذائي صحى و ممارسه الرياضه عليك  اتباع نظام غذائي و تمارين رياضيه العمل على منطقه البطن مثل push-ups والجري و ركوب الدراجة  0 2023-02-09T13:37:46+00:00
تعليقات الطبيب على السؤال
ما يذيب دهون البطن هو نظام غذائي وممارسة الرياضه
altibbi logo