عاوز اوصل للوزن المثالي بدون ريجيم اي عن طريق اجهزة تفتيت الدهون
دهون في منطقة البطن (كرش) والارداف هل يوجد طريقه امنه عن طريقةاجهزة تفتيت دهون للوصول للوزن المثالي وياريت من غير الريحيم علما بان طولي ١٧٣ ووزني ٩٠
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد طريقة عمل جلسات تخسيس موضعي عن طريق اجهزه مثل الليزر والكافيتيشن ولا في التنحيفي وايضا عن طريق عمل جلسات حقن ميزوثيرابي تحتوي على مواد لتذويب الدهون كل ذلك يسهم في نحت الجسم وتغير الشكل والقضاء على كرش البطن والارداف ولكن لن يغير الوزن ولذلك يفضل ان يضحك لذلك رجيم معتدل عن طريق شرب 4 لتر ماء يوميا او المشي لمده ساعه يوميا و تقليل كميه النشويات والسكريات والدهون وعدد ساعات الاكل لا تزيد عن ثمان ساعات 0 2019-10-15 16:12:21
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
بدون رجيم لن تخسر وزن 0 2019-10-12 16:56:53
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
بدون رجيم لن تخسر وزن