زيادة الهرمون طبيعيا
عندي اشتباه قلة هرمون التستوستيرون بفحص قريب ايش فيه اكلات ترفع الهرمون طبيعيًا
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
ركّز على تناول الأطعمة الغنية بفيتامين د والزنك، مثل الأسماك الدهنية والمحار، واعتمد على الدهون الصحية كالزيت الزيتون والأفوكادو والمكسرات، وزِد من تناول البروتينات عالية الجودة كاللحوم والبيض، بالإضافة إلى الخضروات الورقية مثل السبانخ والفواكه مثل الرمان والعنب الأحمر، والحد من تناول الأطعمة المصنعة . 0 2025-09-15T14:29:07+00:00