هل صحيح ان القهوة ترفع هرمون البروجسترون ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
القهوه تقلل من البروجسترون لا ترفعه 2 2015-06-11 11:18:31
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
القهوه تقلل من البروجسترون لا ترفعه
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل القهوة ترفع هرمون البرلاكتون ( هرمون الحليب ) ؟؟؟