عمري 23 وطولي 1.60 وزني 38 كيلو ماهو الدواء المناسب لزيادة بالوزن
إجابات الأطباء على السؤال
في حال عدم وجود اي خلل هرموني او امراض اخرى تساعد الخميره في فتح الشهيه و الافضل اتباع برنامج مدروس لزياده الوزن 0 2019-02-11 16:42:10
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-02-04 07:54:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
عزيزتي اولا لازم نعرف سبب النحافه. زوري أقرب طبيب/اخصائي تغذيه او تواصلي لتحديد فحوصات و تقييم الوضع الصحي و التغذوي و من ثم صرف الدواء او المكمل المناسب . 0 2019-02-03 17:59:13
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية