هل عدم زياده الوزن بسبب دوالي الخصيه ارجو الرد
عمري 19 ووزني لا يزيد وثابت وجسمي نحيف ما السبب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد علاقة بينهم .. يجب المتابعه مع طبيب متخصص لِعلاج دوالي الخصيه و يجب إجراء الفحوصات اللازمة أولٱ لِمعرفة سبب النحافه وعلاجه و أيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك . 0 2021-05-28 15:34:16
د. هبة الشريف
تغذية