عمري ١٦سنه وجسمي نحيف ارجو ألافاده بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
نظام التغذية الجيد وتناول السعرات الحرارية الفائضة عن الايض و  المواد المكملة و الفيتامينات والعمل والحركة السليمة ,محاربة الاملاح . !سلامات 0 2018-12-30 13:29:33
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام