هل يمكن زيادة الطول بعد سن ال16وكيف
ابلغ من العمر 16عاما ويبلغ طولي 158cm واريد ان يصل الى طول 162cm بسرعة، فماهي اهم السبل السريعة من اجل زيادة الطول بسرعة وهل الفيتامين د و الفيتامين أ يساعدان على زيادة الطول
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب القمح المبرعمة تساعد على زيادة الطول، و تأكدي من عمل أهم التحاليل الطبية بإشراف طبيبك لكي يصف لك اهم الفيتاميناا و المعادن التي تساهم بزيادة الطول 0 2023-07-21 05:17:57
د. هيه بلتاجي
تغذية