طولي١٧٢سم ووزني ٥٢ كيلو اريد الحصول على ٨كيلو على الاقل وقت طويل ولم ا
طولي١٧٢سم ووزني ٥٢ كيلو اريد الحصول على ٨كيلو على الاقل منذ وقت طويل ولم استطيع ذالك
إجابات الأطباء على السؤال
حاول زيادة كمية النشويات كالارز والخبز، ويوجد مكملات غذائية على شكل حليب في الصيدليات ممكن انك تشرب 3 اكواب بين الوجبات. 2 2014-07-23 11:28:56
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية