طوليسموزني مشكلتي القسم السفلي الافخاد والمؤخرة تتراكم فيها الدهون وال
عمري22,طولي157سم,وزني57 مشكلتي القسم السفلي الافخاد والمؤخرة تتراكم فيها الدهون والجزء العلوي طبيعي ويعد نحيف بالنسبة للقسم السفلي كيف يمكن ان انزل من وزن القسم السفلي مع العلم انني كل مرة امارس الرياضة تتنفخ ارجلي ولايمكنني الذهاب لدكتورة لعمل فحوص؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يتراوح بين 52-58 ، أحسن رياضة تمارسينها هي المشي لمدة 40 دقيقة على الاقل يوميا ، لا يوجد نظام غذائي يعمل على تنحيف منطقة أكثر من أخرى لكن تنزيل الوزن يؤثر على كل أجزاء الجسم، أنصحك بشرب كميات وفيرة من الماء وتناول الخضار يوميا الى جانب حصتين من الفاكهة مع تناول كميات كافية من البروتينات الموجودة في البيض، السمك والألبان قليلة الدسم، قللي قدر الإمكان من تناول النشويات كالارز والخبز والبطاطس والمعكرونة وقللي الدهون والزيوت والحلويات ولا تنسي طلعا التحلي بالصبر لان عملية نزول الوزن الصحيحة تحتاج الى وقت 2 2014-02-04 07:52:05
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية