كيف يمكنني انقاص وزني بدون حرمان
زيادة وزن ٣٠كيلو خلال سنة ما افضل حل ل انقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
3 kilo من السهل نزولهم  اهم شي تنظيم الوجبات و بينها وجبتين خفيفتين مثل الفواكه و اللبن او الحليب  من المهم شرب كمياتكافية من الماء و زيادة النشاط البدني و الحركة  0 2021-03-01 19:46:56
د. خلود جوينات حداد
تغذية