بعد ان يستوي الطعام اضع فحمه بجانبه و اغطيه حتي يتغير طعمه فهل ذلك مضر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل استعمال لطريقة بكثرةلانه لها اثر سلبي عليك 1 2017-06-04 13:21:37
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية