كيف استطيع ايقاف الريجيم تدريجيا
قبل بدأ الريجيم اي طعام كنت اكله لا يؤثر في مباشرة ،اقصد انه لا يظهر مشحوم ،فهل يمكن بعد الريجيم ان يتغير نزام جسمي و يصبح يتأثر بسرعه؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وقف الرجيم يكون بمرحلة انتقالية من الأكل الصحى تعمل على ثبات الوزن ومنع الزيادة أو الخسارة تصل مدتها الي 8ل10اسابيع مع أخصائي تغذية 0 2019-09-07 07:44:37
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية