ا المعرفة لدواء سد الشهية للاطفال مع العلم ان عنده سنوات ووزنة كيلو
السلام عليكم أرجوا المعرفة لدواء سد الشهية للأطفال ضروري مع العلم ان ابني عنده 10 سنوات ووزنة 70 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
الطفل في هذا العمر في مرحلة نمو وتطور بحاجة فيها للغذاء الصحي لذلك يجب تغيير نمط الغذاء الى غذاء صحي يعتمد على التنوع وتناول الخضروات بشكل كبير، البروتينات وتناول كميات كافية من الماء 2 لتر يوميا مع الحد من تناول الوجبات الجاهزة والاعتماد على الاطعمة المحضرة في المنزل وعدم اللجوء الى افقاد الطفل الشهية او الحد من تناول الاغذية 2 2015-11-19 21:49:27
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية