أهلا لدي ترهلات بعد نقصان الوزن معضمها في منطقة الكرش, أنا أمارس الرياضة وأتناول وجبات صحية وسمعت أن دهن الجسم بزيت الزيتون بعد الاستحمام مفيد في التخلص من الترهلات هل هذا حل؟
إجابات الأطباء على السؤال
استمر على الرياضة و النظام الغذائى 2 2015-07-11 08:07:55
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد
استمر على الرياضة و النظام الغذائى