اعاني من النحافه وتسبب الي الامراض
دكتور اني ضعيفه عمري ١٧ سنه وماشتهي اي شي اكل اضل يوم كامل بدون اكل ماشعر بلجوع وسويت تحاليل كامله ماطلع شي اريد نضام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
ٱسباب النحافه : ٱسباب مرضيه ، ٱسباب وراثيه ، سوء الحاله النفسيه ، النظام الغذائي ويشمل محتوي الطعام والشراب والسعرات الحراريه ، التفاصيل والعادات اليوميه الخطأ ، عدم وجود نظام رياضي يومي ربما ٱن التحاليل التي قمتي بها ليست من ضمن الٱمراض التي تسبب مشكله النحافه .. الٱمراض التي تسبب النحافه : فرط نشاط الغدة الدرقية ، الٱنيميا بٱنواعها ، نقص الڤيتامينات والمعادن الهامه من الجسم ، جرثومه المعدة ، ديدان الٱمعاء ، مرض السكري ولكن ليس في كل الحالات ، خلل في هرمونات الجسم مثل النمو وغيره .... 2 2021-07-06 18:39:07
د. هبة الشريف
تغذية