انا ١٦ مسموح لي استخدم مكملات الغذائية لزياده الوزن طولي ١٧٠ و وزني ٥٢
انا عمري ١٦ مسموح لي استخدم مكملات الغذائية لزياده الوزن طولي ١٧٠ و وزني ٥٢
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكن استخدام المكملات الغذائيه لزياده الوزن . 1 2016-01-09 12:35:57
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية