نظام غذائي لمرضى القولون الهضمي
انا عمري 16 سنه ومعي قولون هضمي وأريد من دكتور يعمل لي جدول بنظام غذائي مناسب لحالتي
إجابات الأطباء على السؤال
يرجي أولٱ إجراء بعض الفحوصات للتأكد من الصحه العامه للجسم و إذا كان يوجد ٱي مشاكل مرضية ٱخري حتي يتم مراعاتها في النظام الغذائي ليكن متوازن ومتكامل و ذو فعالية و أيضٱ لِتحديد نظام رياضي مناسب لك يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتحسين عملية الهضم والإمتصاص والتمثيل الغذائي . 1 2021-05-30 21:56:41
د. هبة الشريف
تغذية