سؤالي كم لازم ازيد وماهي هيا الاسباب بعدم زساده الوزن
انا عمري ٢٥ سنه وطولي١٨٦ وزني مايطلع فوق ل٥٥ ماالسبب اخذت متمم غذائي وكل اشي ولم استفد عظام صدري مبينه ايضا عظلم اكتافي ممكن الرد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل فحوصات غدة درقيه وتحاليل صورة دم مع براز وبعدها يتحدد الانسب ليك 0 2022-02-19 20:09:41
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية