انا وزني وعندي نقص في الحديد وابي ازيد وزني
انا وزني 39 وعندي نقص في الحديد وابي ازيد وزني
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لم تذكري طولك ولاعمرك.. عموما اعتمي بالغذاء الصحي المتنوع واستخدمي الحليب المركب ( الحليب كامل الدسم مضافا اليه لبن بودرة ويمكن ان تضيفي الموز والعسل) كسناكس بين الوجبات..رشي الجبن الرومي المبشور فوق الارز والمكرونة والبيض المقلي.. عددى وجباتك واهتمي بتوازنها .. لا تبدأي الاكل بالماء والسلطات... يمكنك ايضا ان تتناولي خميرة البيرة كاقراص او مذابة في ماء وسكر.. اهتمي بالكبد واللحوم الحمراء والخضروات والعدس والعسل الاسود من اجل رفع نسب الحديد لديك.. وبالتوفيق 0 2016-01-12T23:06:09+00:00
altibbi logo