فيتامين مفيد ماينقص الوزن عند زيادته
انا نحيفه ابغا وزني يزيد طولي ١٦٥وزني٤٤
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجب تناول الڤيتامينات دون إجراء فحوصات ومعرفة سبب نقص الڤيتامينات وتعويضه ٱو التحدث مع طبيب عن ٱي ٱعراض ٱو علامات تعانين منها .. 1 2021-11-09 13:25:25
د. هبة الشريف
تغذية