انا ممتلأة من فوق لكن ابتداءا من الخصر و الارداف والارجل نحيفة جداماذا يمكنني ان افعل مع العلم هذا يثير احراجي امام زوجي
إجابات الأطباء على السؤال
هناك اجهزة اعادة تشكيل الجسم , بدون جراحة عن طريق الليزر وهي امنة مثل xerolipo and coolsculping يمكنك السؤال عنها في منطقتك مع الرياضة وشرب الماء طبعا وفي العادة حالتك تكثرين من تناول بدائل الخبز والارز خففي منها قدر الامكان 1 2017-11-08 06:53:48
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
عليك بالرياضة بانتظام ستساعد على تشكيل الجسم بشكل كبير 1 2017-11-06 05:28:15
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية