اريد نقص الوزن ودواء يزيد الشبع او زيادة معدل الحرق
السلام عليكم انا مش بعرف امسك نفسى عن الاكل نسبيا بعرف اقلل الكمية بس مش بعرف امنع نفسى انا لدى بعض الدهون المتراكمة فى البطن ولست سمين لدرجة كبيرة اريد تظبيط جسمى ليصبح جيد انا وزنى بين 80 ل 85 اريد دواء لزيادة معدل الحرق او زيادة الشعور بالشبع فى اعتقادى انقص 10 ل 15 كيلو كفاية ليصبح جمسى تمام
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي بما في ذلك تعديل السلوك الغذائي و زيادة النشاط البدني كفيل بمساعدتك للوصول لهدفك . زيادة تناول الماء + الخضروات + الحبوب الكاملة . لا مانع مع اتباع ما سبق تناول ألياف (الغلوكومانان) لخسارة الوزن الذي يباع في الصيدليات .
1 2021-04-21T17:18:53+00:00
altibbi logo