أنا عاملة ريجيم وماباكل سكر اﻻ ملعقة صغيرة كل يوم ولكن في بعض الاحيان لا استطيع المقاومة , يعني كل اسبوعين او شهر مرة ماضرر هذه القصة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ما تفعلينه يعد طبيعي وصحي وبالعكس نفضل ان يحصل ذلك حتى لا يتعود الجسم على مستوى حرق بطيء 1 2014-06-01 10:54:23
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية