تاثير البروتين على لاعب كمال الاجسام
انا لاعب كمال أجسام و نصحني المدرب بتناول المكملات الغذائية كالبروتينات و الكربوهيدرات هل يوجد لهم تأثيرات سلبية جسديا و جنسيا؟ علما اني اتناول الطلء كثيرا حفاظاً علة الكلى.
الملفات المرفقة:
7487e2be-feeb-451a-80b1-470137c35304
إجابات الأطباء على السؤال
يجب المتابعه مع اخصائي تغذيه لعمل تحاليل دوريه للكلى والجسم وحساب الكميه المناسبه من المكملات 0 2021-08-12 17:25:54
د. سهام علي
تغذية