عمري 19 طولي 158 سم و وزني 46 كغ شو الحل
انا عمري 19 سنة طولي 158 سم و وزني بس 46 كغ لمدة 3 سنوات او سنتين و وزني ثابت مافي اي زيادة باكل عادي بس مو في اختلاف و بعض المرات ما بقدر بتكون شهيتي مسدودة خصوصا بأوقات الدراسة و كمان انا ما باكل الاسماك لانها بتسبب لي حرقة بالمعدة شو الحل بدي ازيد في وزني بأسرع طريقة لانو هاشي مسبب لي مشكلة فحيات
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اخذ منتجات عاليه بالبروتين والسعرات مثل الالبان المدعمه بالبروتين او الشوكلت بار مع عمل رياضه بعدها 0 2022-10-02 06:26:57
د. سهام علي
تغذية